عاجل | أكينيولا يُخطر الزمالك برغبته في الرحيل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أخطر البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق الزمالك مجلس إدارة الأبيض بعدم عودته إلى القاهرة مجدداً واستقراره على الرحيل عن النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكان اللاعب غادر القاهرة مؤخراً للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وبعدها رفض العودة إلى القاهرة مجدداً.

ولم يستجب اللاعب لمحاولات مسؤولي الزمالك لإقناعه بالعودة في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك ضد سيراميكا في دوري نايل اليوم

ويفتقد الزمالك لعدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي " الونش"، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري ومحمد عاطف للإصابة.

فيما يغيب أيضًا البنيني سامسون أكينيولا، الأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد وذلك بسبب تأخر عودتهم إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، إلى جانب غياب الثنائي محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

موقف الزمالك وسيراميكا في جدول ترتيب دوري نايل

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 34 نقطة، من 23 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر 5 وسجل 26 واستقبل 16.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق