التعاون يظفر بخدمات المفرج 3 مواسم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- نجحت إدارة نادي التعاون السعودي، في الظفر بخدمات متعب المفرج، مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعاون يتفق مع المفرج لضمه في الصيف

وانتهى عقد المفرج صاحب الـ27 عامًا مع نادي الهلال بنهاية الموسم المنصرم، ولم يتوصل الطرفان إلى إتفاق بشأن تجديد عقده، والبقاء مع الزعيم خلال الفترة المُقبلة.

واتفقت إدارة نادي التعاون مع المفرج، من أجل انتقاله بشكل نهائي لمدة 3 مواسم قادمة، تحضيرًا للموسم المقبل، بعد أن كان مدافع الهلال مطلوبًا في أندية من دوري روشن السعودي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الجمعة.

وبدأ المفرج مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي الهلال، قبل أن يتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول موسم 2018ـ2019، لكنه خرج على سبيل الإعارة مرتين إلى الشباب والتعاون، وتوج مع سكري القصيم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019.

الجدير بالذكر أن المفرج شارك في 27 مباراة مع خلال مسيرته في جميع البطولات، وتوج مع الزعيم بثلاثة ألقاب لدوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق