تشافي يكشف حقيقة رحيل كيسيه عن برشلونة الميركاتو الحالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، حقيقة رحيل لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن نادي برشلونة يرغب في إدراج فرانك كيسيه في صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع بروزوفيتش من إنتر ميلان.

طالع أيضًا:

125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو "تقارير"

تأكيدا لـ كورة بلس.. فاركو يعلن رحيل إيهاب جلال

قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

وتحدث تشافي هيرنانديز عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وريال سوسيداد: "لا أفكر أبدًا أو أدرس إمكانية رحيل فرانك كيسيه في الانتقالات الشتوية".

واستمر تشافي في تصريحاته: "أنا أحب كيسيه وأقدره للغاية كلاعب، ويعطينا العديد من الخصائص التي نحتاجها في بعض المباريات".

وأكمل تشافي هيرنانديز تصريحاته: "كيسيه لاعب مهم بالنسبة لنا ولا نفكر نهائيًا في رحيله عن الفريق في الميركاتو الحالي، هو مستمر معنا".

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد مساء الغد، الأربعاء على ملعب "كامب نو" في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق