ريال مدريد ضد برشلونة .. حقيقة غياب فينيسيوس جونيور عن لقاء العودة في كأس الملك

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح برشلونة في خطف فوزا مثيرًا ضد نظيره ريال مدريد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

حقيقة غياب فينيسيوس جونيور عن لقاء العودة ضد برشلونة 

أشار رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى غياب النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور عن صفوف ريال مدريد في لقاء العودة ضد برشلونة بكأس الملك، بعد تلقيه بطاقة صفراء، عقب تدخل عنيف على فرانكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة في الدقيقة الـ 24 من احداث الشوط الأول.

ووفقًا لقوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن جميع البطاقات الصفراء تُلغى بعد نهاية دور ربع النهائي، ما عدا اللاعب الذى تعرض للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى إياب ربع النهائي، فينفذ العقوبة فى ذهاب نصف النهائي، وبذلك لن يغيب فينيسيوس عن لقاء العودة في 5 أبريل 2023، على " كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

 

رقم سلبي لفينيسيوس بالمسابقات المحلية بقميص ريال مدريد

تلقى فينيسيوس 9 إنذارات  خلال الموسم  الحالي في جميع المسابقات المحلية أكثر من أي لاعب في المسابقات الأسبانية.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بكأس الملك

أحرز فرانك كيسيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 25 من احداث الشوط الاول بعد تمريرة رائعة من فيران توريس داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيسيه داخل شباك تيبو كورتوا.

 

هدف كيسيه الاول لـ برشلونه pic.twitter.com/pHI4n1qtsK— A7MD، (@2h_a0) https://twitter.com/2h_a0/status/1631390791867179016?ref_src=twsrc%5Etfw

 

ألغى حكم المباراة هدف أول لفريق ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الـ 12 من أحداث الشوط الاول، بعد شقوطة في مصيدة التسلل،  بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيورداخل منطقة الجزاء، ليسددها بنزيما داخل شباك تير شتيجن.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق