لاعب ريال بيتيس: من الطبيعي أن يتعرض فينيسيوس جونيور للإهانة!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعحب آيتور رويبال لاعب ريال بيتيس من غضب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بسبب تعرضه لبعض الإهانات الاستفزاز من قبل الجماهير واللاعبين.

بصرف النظر عن حقيقة أن المدافعين في جميع الفرق يكرسون يستهدفون إيقاف خطورة فينيسيوس، لكنه أيضًا عادة ما يكون موضوع الإهانات من المشجعين المنافسين كذلك لإخراجه عن تركيزه.

وقال لاعب الوسط الإسباني عن ما يواجهه الجناح البرازيلي عقب اللقاء: "إنها كرة القدم، وهذا طبيعي، لكن عليه أيضًا أن يتعامل مع الركلات لأنه لاعب يحاول دائمًا المراوغة ويواجه الكثير".

وأضاف: "عادة تقوم الجماهير بالهتاف ضده لتشتيه، واليوم رأيته عن قرب يتحدث معهم طوال الوقت (مع الجمهور في المدرجات)، لذلك من الطبيعي أن يهينوه".

وواصل: "يحدث ذلك بالنسبة لنا جميعًا أذهب إلى ملاعب الخصوم واتعرض للإهانات طوال مدة 95 دقيقة، يريد الناس إزعاجك وأحيانًا ينجحون وأحيانًا لا يفعلون ذلك".

جدير بالذكر أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي أمس الأحد في هدية خاصة لبرشلونة الذي يبتعد أكثر في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق