النصر يستقر على سعر بيع تاليسكا لفناربخشة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي النصر السعودي، على سعر بيع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يريد 8 ملايين يورو لبيع تاليسكا إلى فناربخشة

وبحسب ما نشره موقع “سبورت 24” السعودي، فإن نادي النصر اشترط الحصول على 8 ملايين يورو نظير بيع البرازيلي أندرسون تاليسكا لمصلحة فناربخشة التركي، في الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فناربخشة التركي الجديد، طلب تدعيم صفوفه بالبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يمانع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، في رحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض مالي جيد والتعاقد مع بديل أفضل منه.

وساهم البرازيلي أندرسون تاليسكا في 78 هدفا خلال 3 مواسم بقميص نادي النصر السعودي.

وغاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، عن نادي النصر السعودي، في الربع الأخير من الموسم المنصرم، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق