ريال مدريد يقترب من تجديد عقد كامافينجا.. وشرط جزائي جديد ضخم

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح نادي ريال مدريد باب المفاوضات مع لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية، بعدما أظهر اللاعب كفاءته الفنية الكبيرة ضمن كتيبة كارلو أنشيلوتي.

وانضم إدوارد كامافينجا إلى صفوف نادي ريال مدريد قادمًا من ستاد رين في الدوري الفرنسي في الانتقالات الصيفية الخاصة بعام 2021 بعقد لمدة 6 مواسم قادمة، حتى عام 2027.

طالع أيضًا:

ترشيح محمد صبري لقيادة الزمالك في لقاء البنك الأهلي بكأس الرابطة

تحديد مدة غياب أراوخو بعد إصابته أمام ريال مدريد

رحيل محلل أداء غزل المحلة قبل ساعات من مباراة الإسماعيلي بكأس الرابطة

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد كامافينجا

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن نادي ريال مدريد يطمح لتجديد عقد إدوارد كامافينجا في الفترة الحالية على الرغم من تبقي 4 مواسم في عقده الحالي مع الفريق.

ويرغب نادي ريال مدريد في إرضاء إدوارد كامافينجا على المستوى المادي وزيادة راتبه، خاصةً أنه تحول إلى لاعب أساسي في كتيبة كارلو أنشيلوتي خلال الفترة الحالية، وإثبات جدارته الفنية.

3 مواسم إضافية في عقد كامافينجا مع ريال مدريد

ويسعى نادي ريال مدريد إلى تجديد عقد إدوارد كامافينجا لمدة تصل إلى 3 مواسم قادمة، ليصل حتى عام 2030 مع زيادة راتبه إلى الضعف تقريبًا، وذلك لتقديره بالشكل الكافي بعد مشاركته مع الفريق بشكل أساسي.

شرط جزائي ضخم لـ كامافينجا مع ريال مدريد

وسيقوم نادي ريال مدريد برفع قيمة الشرط الجزائي ليصل إلى مليار يورو تقريبًا وذلك لحمايته من العروض الخارجية خاصة من أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

إدوارد كامافينجا شارك مع نادي ريال مدريد على مدار الموسم الحالي لمدة 42 مباراة، صنع خلالهم هدف وحيد فقط في مختلف البطولات، إلا أنه أصبح أحد ركائز الميرنجي خلال الموسم الحالي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق