حسام حسن: منتخب بوركينا فاسو تفاجأ بأدائنا.. وسعيد جدًا بالمساندة الجماهيرية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فوز فريقه اليوم على حساب بوركينا فاسو بهدفين لهدف ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا ونفذوا بالحرف ما خططوا له وكل التعليمات في الشوط الأول.

وأضاف حسام حسن أن البعض اعتقد أن منتخب بوركينا فاسو كان سهلًا بعد الهدفين المبكرين، مشيرًا إلى أنه كان ممكن زيادة الأهداف في الشوط الأول موضحًا أن منتخب بوركينا فاسو تفاجأ بالتكتيك الذي اتبعه المنتخب المصري.

وأكد المدير الفني أن الفوز كان مهمًا خاصة في ظل صعوبة التصفيات، موضحًا أن المباراة كانت صعبة في البداية ولكن تم تسهيلها.

وأشار حسام حسن إلى أنه أشفق على اللاعبين بسبب الرطوبة وحذرهم بين الشوطين من التهاون بعد تأكيد الفوز. 

وقال حسن إنه تخيل الوضع في الشوط الثاني وحذر اللاعبين منه، مُعترفًا بأن منتخب بوركينا فاسو تفوق على المنتخب في بعض فترات الشوط الثاني مؤكدًا أن المنتخب لديه ركلة جزاء أمام بوركينا فاسو لم تحتسب.

وأوضح مدرب منتخب مصر أن التصفيات عبارة عن دوري من 30 نقطة، مشيرًا إلى وجود مفاجآت في كل المجموعات وأن بوركينا فاسو هو المنافس المباشر في التصفيات.

وأكمل: "التصفيات صعبة وتحتاج مساندة وسعيد بفرحة الشعب المصري وسعيد جدًا بالمساندة الجماهيرية وحاولت تحفيز الجماهير علي التشجيع طوال فترات المباراة".

وتابع حسن: "أتوقع أن يكون لأوفا وإبراهيم عادل مستقبل كبير في الكرة المصرية، وإصابة إمام عاشور عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة".

وواصل: "أهدي فوز منتخب مصر للشعب الفلسطيني، وبدأت بطريقة ٣/٥/٢ من أجل منح المساحة والحرية لمحمد صلاح في الملعب مع تحريره من التغطية الدفاعية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق