برشلونة يتلقى ضربة جديدة قبل موقعة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتوالى الأخبار السيئة على جمهور برشلونة خلال تلك الفترة حيث قد تلقى النادي الكتالوني عدة ضربات من خلال غصابة فرانكي دي يونج وجويل كوندي.

وأعلن البرسا منذ قليل في بيان عبر موقعه على "تويتر" عن إصابة لاعب الفريق أندرياس كريستنسن خلال مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا.

وأشار النادي في بيانه، أن عودة كريستنسن ستعتمد على مدى وسرعة تعافيه، بعدما تعرض للإصابة.

يذكر أن برشلونة يستعد لخوض مواجهة قوية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء 4/5 بعدما كان قد حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

طالع ايضًا:

اهتمام إنجليزي بـ بيرسي تاو بعد تألقه مع الأهلي

حقيقة اهتمام الأهلي والزمالك بضم ظهير إنبي

إصابة دي يونج لاعب برشلونة

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، للكشف عن تفاصيل إصابة الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

وأكد نادي برشلونة، في بيانه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدويناوت القصيرة "تويتر":"الفحوصات الطبية أظهرت إصابة فرينكي دي يونج، فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، ومدة غيابه تتوقف على سرعة تعافيه من الإصابة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق