فينيسيوس يثني على بنزيما برسالة خاصة "صورة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثنى البرازيلي، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، على زميله في الفريق، الفرنسي، كريم بنزيما، بعد هدف الأخير في  في مرمى ألميريا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وأتى ذلك بعدما أعاد البرازيلي نشر تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" تحمل فيديو للهدف الأول لكريم بنزيما في مواجهة ألميريا مكتوب عليه: "ربما يعتبر الهدف سهل ولكن تحرك بنزيما ترك مدافع ألميريا يبدو بلا أي فكرة عما عليه فعله".

وكان تعليق البرازيلي على التغريدة ليثني على زميله وروعة التحرك: "كم من السهل اللعب بجانب كريم بنزيما. انظروا إلى التحرك".

ماذا يحتاج باريس سان جيرمان لحسم لقب الدوري الفرنسي رسميا؟

رئيس الاتحاد السعودي يكشف مفاجأة بشأن مدرب منتخب السعودية الجديد

الجدير بالذكر أن المواجهة انتهت بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدفين سجل خلالها كريم بنزيما هاتريك لصالح الميرنجي قبل أن يترك رودريجو بضمته بالهدف الرابع، وكانت أهداف ألميريا عن طريق روبيرتون ولازارو.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق