تقارير: تعقد عودة ميسي إلى برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لا يزال مستقبل ليونيل ميسي غير واضح بشكل تمامًا، وينتهي عقد الأرجنتيني في يونيو المقبل، وما زال لم يوافق على تمديد عقده مع  باريس سان جيرمان، وفي الوقت ذاته يضع نادي برشلونة خطة لإعادة النجم الأرجنتيني إلى فريقه القديم.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فأن رابطة الدوري الإسباني لم تمنح النادي الكتالوني  الضوء الأخضر لضم ميسي، وذلك على الرغم من وجود بعض الشائعات حول عودته.

مصطفى محمد يستهدف نسيانه أحزان كأس فرنسا بزيادة أرقامه في لقاء نانت وبريست

عبدالرحمن مجدي يجري أشعة على العضلة الضامة بعد إصابته في مباراة المصري

ويشار  إلى أن ليونيل ميسي لم يتخذ قراره بشأن مستقبله بشأن العودة إلى برشلونة أو البقاء في باريس أو الرحيل لنادٍ آخر.

وقال رومانو، إنه لا توجد حتى الآن ضوء أخضر من رابطة "الليجا" إلى برشلونة لعودة ليو ميسي، وهناك شعور بخطة "معقدة للغاية"، كما أكد خافيير تيباس، رئيس الرابطة".

وأكمل: "خطة النادي تشمل تخفيض بعد الرواتب إلى جانب تسجيل الثنائي إنيجو مارتينيز وجافي".

 

رابطة الليجا تصدم برشلونة بشأن ليونيل ميسي

ويذكر أن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، قد رفضت اليوم، الإثنين، الخطة التي قدمها مسؤولو النادي الإسباني لرفع قيود قانون اللعب المالي النظيف عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والمدير الرياضي ماتيو أليماني قدما اقتراحا خاصا بشأن حل بديل لرفع القيود عن برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق