برشلونة يسحق إسبانيول برباعية ويحسم لقب الدوري الإسباني رسميًا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا على حساب نظيره إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،  ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني على ملعب كورنيلا-إل برات.

ليحسم برشلونة لقب الليجا رسميًا بعد الفوز على إسبانيول فى ديربي كتالونيا، ليرفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة ويصبح الفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة و16 نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، أصبح إسبانيول، بهذه الخسارة، قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث استقر في المركز قبل الأخير بـ 31 نقطة.

أهداف مباراة إسبانيول وبرشلونة بالدوري الإسباني

أحرز النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح برشلونة في شباك إسبانيول  بالدقيقة 10 من أحداث الشوط الأول خلال أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني والذي يحتضنه ملعب كورنيلا-إل برات.

وجاء الهدف بعد مجهود فردي مميز من بالدي مدافع الفريق الكتالوني الذي تمكن من المرور عبر مدافعي إسبانيول وتمرير كرة مميزة لداخل منطقة الجزاء، ليسددها ليفاندوفسكي قوية في الشباك.

 

 

وأضاف أليخاندرو بالدي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في شباك إسبانيول بالدقيقة 20 بعد توغل رائع  بيدري داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة عرضية قابلها بالدي بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

 

 

وعزز ليفاندوفسكي تقدم برشلونة بهدف ثالث في شباك إسبانيول بالدقيقة 40 بعد تمريرة رائعة من رافينيا من جهة اليمين، ليسددها ليفاندوفسكي قوية في الشباك.

وسجل جول كوندي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من فرينكي دي يونج داخل منطقة الجزاء قابلها كوندي برأسية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة إسبانيول مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني على ملعب كورنيلا-إل برات.

ويدخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: أراوخو - كريستنسن - بالدي - كوندي

في خط الوسط: دي يونج - بيدري - جافي - رافينيا

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي

طالع أيضا: 

هذه هي فرنسا .. تفاصيل اعتراض أشرف حكيمي على طرده في الدوري الفرنسي

هالاند يُضيف الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي أمام إيفرتون "فيديو"

أهداف مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي "فيديو"

ترتيب برشلونة وإسبانيول بالدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، بينما يتواجد إسبانيول في المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق