نتائج مواجهات فالنسيا ضد ريال مدريد قبل مباراة اليوم في الدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ريال مدريد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره فالنسيا في إطار مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. 

فالنسيا ضد ريال مدريد

يخوض فالنسيا مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "ميستايا"،متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة الريال الذي يحل ضيفًا ثقيلاَ عليه . 

ويحتل فريق ريال مدريد قبل مواجهة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة فيما يحتل برشلونة حامل لقب النسخة الحالية صدارة الترتيب. 

يدخل الريال مباراة اليوم من أجل الفوز ومصالحة جماهيره عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام مان سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة. 

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على تواجده في وصافة ترتيب الدوري الإسباني خلال النسخة الحالية. 

وبدوره فإن فريق فالنسيا يخوض مباراة اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإسباني 

أقرأ أيضًا

الكشف عن موعد وصول معين الشعباني إلى تونس لقيادة الترجي خلفًا لـ نبيل معلول

هل مستقبلك مرتبط بـ ميسي؟.. بوسكيتس يحسم الجدل

تشكيل الاتحاد المنستيري والمحرق البحريني المتوقع اليوم في كأس الملك سلمان

نتائج مواجهات فالنسيا ضد ريال مدريد

الأرقام تشير إلى أن فالنسيا  خاض 198 مباراة ضد ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإسباني وبشكل 
واضح ينحاز التاريخ إلى الريال في مواجهات الفريقين حيث استطاع أن يحقق الفوز في 105 مباراة بينما لم يفز فالنسيا سوى في 53 لقاء فقط في حين انتهت 40 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

وفي حصيلة الأهداف يسجل الريال تفوقًا ملحوظًا حيث استطاع لاعبوه إحراز 374 هدفًا في مقابل 252 هدفًا سجلها لاعبو فالنسيا. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق