كيف تناولت صحف إسبانيا احتفال برشلونة بلقب الدوري الإسباني؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الأحد 21 مايو 2023، الضوء على تتويج نادي برشلونة، بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا"، للموسم الجاري 2022 - 2023. 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني الغائب من عام 2019، رغم الخسارة أمام ريال سوسيداد مساء السبت، بهدفين مقابل هدف، وودع قائده سيرجيو بوسكيتس، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

وعقب المباراة التي أقيمت لصالح الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، بدأت مراسم التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعدما حسم البارسا اللقب قبل أربع جولات من نهاية الموسم، عندما تغلب على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 85 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يواجه فالنسيا مساء اليوم الأحد.

طالع أيضًا: 

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة رأفت خليل وموعد عودته

صحف إنجلترا تحتفي بإنجاز مانشستر سيتي والفوز بلقب الدوري الإنجليزي

مستجدات البرنامج التأهيلي لـ إصابة طارق حامد مع اتحاد جدة السعودي

"صحفية سبورت"

كتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عنوان "ليجا تشافي، عاش الكامب نو ليلة من النشوة مرة أخرى بعد رفع اللقب الذي ينبغى أن يفتح حقبة جديدة".

30d0fc1037.jpg

صحيفة موندو ديبورتيفو

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلة، "كامب نو مبتهج يحتفل بلقب الليجا مع الفريق على الرغم من الهزيمة غير المؤثرة".

%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%88_1653_0119

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق