بعد تألقه هذا الموسم.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد نجم الفريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاوض مسؤولو فريق برشلونة الإسباني مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة بعد الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب الهولندي، تسعى لتجديد عقد دي يونج ليصبح أحد العناصر الأساسية للفريق الكتالوني.

وأضافت: "يفكر مسؤولي النادي الكتالوني جديًا في تجديد عقد دي يونج الذي ينتهي في عام 2026 مع وضع شرط جزائي جديد للحفاظ على خدماته، بالإضافة إلى تعديل الراتب إلى حد ما للمساعدة".

طالع أيضا: 

هذه هي فرنسا .. تفاصيل اعتراض أشرف حكيمي على طرده في الدوري الفرنسي

هالاند يُضيف الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي أمام إيفرتون "فيديو"

أهداف مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي "فيديو"

وعن رغبة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قالت: "المدرب الإسباني يتطلع لمنح دي يونج فرصة جديدة، بعد عودة العلاقات بينهما مجددًا".

واختتمت الصحيفة: "الهولندي دي يونج وصلت له بعض العروض الرسمية خلال الفترة الأخيرة إلا أنه يفضل التواجد في برشلونة بعد تألقه مع تشافي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق