أول تحرك من الاتحاد الإسباني تجاه قضية فينيسوس - تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرر إقالة حكام مباراة ريال مدريد وفالنسيا والتي شهدت أحداث مثيرة للجدل بين فينسيوس ولاعبي الخصم.

وتلقى فينسيوس جونيور بطاقة حمراء بعد الاشتباك مع لاعبي فالنسيا، لكن حكام الفار لم يستعدوا حكم الساحة لإخباره بأن هناك لاعب تعدى على جونيور خلال تلك الواقعة.

وطبقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني خضع للشكاوي المتكررة ضد حكام تقنية الفيديو من مختلف الأندية وقرر إقالة 6 حكام بسبب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة ريال مدريد وفالنسيا.

وأكدت الصحيفة أن أحد الحكام الذين سيتم إقالتهم هو إجناسيو إجليسياس فيلانويفا والذي كان مسؤولًا عن تقنية الفيديو في المباراة.

طالع أيضًا:

التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم الشوط الأول من مواجهة الاتحاد والمصري

تطور مفاوضات الوكرة القطري لضم حمدي فتحي.. اتصالات متأخرة وطلب هام

سند ودود ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة اليد

بيان ريال مدريد بشأن واقعة فينسيوس

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يُدين خلاله تعليق الاتحاد الإسباني: "فوجئنا بتصريحات رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم روبياليس لكونه رئيس كرة القدم الإسبانية ومؤسسة التحكيم فقد سمح بعدم اتخاذ الإجراءات الحازمة وفقاً لبروتوكولات الفيفا". 

وأكمل نادي ريال مدريد: "كان يجب أن يتفادي الوضع الذي تم الوصول إليه، لقد تضررت صورة كرة القدم لدينا بشكل خطير وتدهورت في عيون العالم كله".

وأضاف نادي ريال مدريد: "لسوء الحظ ما حدث بالأمس والإدارة التي نفذها الحكام وتقنية الفيديو المساعد لا ننظر إليه على أنه شيء منعزل، بل شيء تكرر في كثير من مبارياتنا".

وواصل نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي: "الضحية التي تعاني من هذه الجريمة لا يمكن أبداً أن تتحمل المسؤولية عن الجريمة".

واختتم نادي ريال مدريد بيانه الرسمي: "لكل هذه الأسباب نشعر بقلق بالغ من عدم إتخاذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم أي إجراء طيلة هذا الوقت، على الرغم من إشارات الإنذار الواضحة والمتكررة التي يندد بها نادينا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق