أول كلمات جوردي ألبا بعد إعلان رحيله عن نادي برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 171 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد نادي برشلونة الإسباني رسميًا عبر موقعه على الإنترنت رحيل لاعبه، جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق، بعد 11 عامًا من ارتداء قميص البلوجرانا.

وأشار النادي في بيانه الذي صدر اليوم الأربعاء 24 مايو 2023، إلى أن رحيل جوردي ألبا جاء بعد الاتفاق على فسخ التعاقد بين الطرفين بشكل ودي، رغم انتهاء التعاقد عام 2025.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإسباني جوردي ألبا تأكد رحيله عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل نهاية عقده بموسم واحد بسبب راتبه المرتفع.

ويرى جوردي ألبا أنه بات خارج حسابات المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على مدار الموسم الحالي، مما يدفعه لتفضيل الرحيل وخوض تجربة جديدة الصيف المقبل.

وشارك جوردي ألبا مع نادي برشلونة على مدار الموسم الحالي في 29 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم هدفين وصنع 6 أهداف أخرى.

تعليق جوردي ألبا على رحيله من نادي برشلونة

وقال جوردي ألبا من رسالته الوداعية: من كان سيخبر ذلك الصبي البالغ من العمر 9 سنوات أنه سيحصل على الكثير مع نادي حياته أنا راضٍ جداً عن كل ما أنجزناه سوياً.

ألقاب جوردي ألبا مع نادي برشلونة

458 مباراة
6 دوري إسباني
1 دوري أبطال أوروبا
1 كأس السوبر الأوروبي
1 كأس العالم للأندية
4 كأس السوبر الإسباني
5 كأس ملك إسبانيا

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق