أنشيلوتي: سنخوض مواجهة برشلونة بأفضل تشكيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن مواجهة فريقه ضد برشلونة غدا، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم تحديدا الجولة 32 من المسابقة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "نتعافى بشكل جيد، وهناك لاعبون يحتاجون إلى يوم إضافي ميندي لم يتدرب اليوم وسنضع أفضل تشكيلة ممكنة للكلاسيكو" 

وأضاف: " لست متفاجئاً، يمكن للجميع أن يكون لهم رأيهم، بالنسبة لنا، من الواضح جدًا كيف يجب أن نلعب، عليك أن تتعامل بشكل جيد مع الوضع عندما تكون لديك الكرة وعندما تفقدها، لم أجد أي معجبين حزينين لنا حتى الآن، إنهم سعداء وأنا سعيد بذلك"

وأشار: " نحن قريبون جدًا من الليجا، وسنلعب ضد فريق تنافسي للغاية. إنهم في حالة جيدة جدًا، الكلاسيكو كعادته، هناك تنافسية، وهو فرصة للفوز بالدوري"

وعن تسجيل رودريجو لركلة الجزاء في شباك مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا: " لقد تدربنا على ركلات الترجيح يوم الاثنين قبل السفر. الجانب الأكثر أهمية هو الجانب العاطفي، يجب أن يكون اللاعب صادقاً عندما يخبرنا أنه يستطيع التسديد وأنهم جاهز لذلك كان هناك أكثر من خمسة لاعبين يريدون التسديد"
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق