بوروسيا دورتموند الأسعد بتألق بيلينجهام في ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السعادة الكبيرة التي يشعر بها مسؤولو نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مع اقتراب لقب الدوري من صفوف نظيره ريال مدريد في إسبانيا، ويعود ذلك السبب إلى الإنجليزي جود بيلينجهام مهاجم الميرنجي المتألق.

بيلينجهام تألق بشدة مع الريال خاصة في مواجهة الكلاسيكو الإسباني التي أقيمت الأحد الماضي ضد برشلونة، حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقريرها المنشور اليوم الأربعاء، إنه إذا كان هناك نادٍ سعيد بنجاحات ريال مدريد، فهو بوروسيا دورتموند. حيث يحقق الأبيض أحد المتغيرات السهلة التي تم الاتفاق عليها مع الفريق الألماني في صفقة انتقال جود بيلينجهام.

وأضافت الصحيفة أن الريال يحقق ما كان يطمح به أسود الفيستيفال، وهو التتويج بالألقاب مع تألق بيلينجهام وتصدره المشهد.

توصل دورتموند وريال مدريد إلى اتفاق في يونيو الماضي مقابل 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى مبالغ في متغيرات المشاركة في المباريات المعقولة. بعض الإضافات التي لا يمكن أن تتجاوز أكثر من 30% من الإجمالي، لكنها يمكن أن تزيد دخل دورتموند إلى 133.9 مليون يورو . وهو في طريقه للقيام بذلك.

هذا ما يطمح إليه دورتموند، حيث يحتفل بكل هدف من أهداف بيلينجهام وكل إنجاز جماعي وفردي للاعب الذي يرتدي القميص رقم "5" في ريال مدريد. ويكسب الألمان المال مع كل نجاح يحققه اللاعب الإنجليزي الدولي.

وواصل التقرير مشيرًأ إلى أن أهداف بيلينجهام الـ21 في جميع المسابقات تزيد أيضًا من المتغيرات التي سيتعين على ريال مدريد دفعها لدورتموند، العائدة إلى بعض الإنجازات التي يجب على بيلينجهام تحقيقها من حيث المباريات والدقائق التي لعبها والأهداف والألقاب والاعتبارات الشخصية التي تزيد من تكلفة انتقاله من 103 مليون يورو إلى مبلغ كبير يبلغ حوالي 134 مليون يورو.

وأكمل التقرير أنه في حال تم اختيار اللاعب ضمن التشكيلة الأفضل للموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، أو ضمن أفضل 11 لاعبًا في جوائز "The Best" يعني المزيد من الملايين لدورتموند. وحتى حصوله على لقب هداف الدوري الإسباني يعني جائزة للفريق السابق للاعب الإنجليزي.

بيلينجهام هو رابع لاعب في فريق الميرينجي الذي جمع أكبر عدد من الدقائق حتى الآن هذا الموسم خلف فالفيردي وروديجر ورودريجو. بـ 3190 دقيقة موزعة على 36 مباراة وسجل 21 هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق