هل تخلى ريال مدريد عن التعاقد مع كيليان مبابي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى بخصوص تعاقد ريال مدريد الإسباني والنجم الفرنس كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بعد أن ارتبط الأخير بالانتقال إلى صفوف الميرنجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024".

ريال مديد ينكر التعاقد مع كيليان مبابي

ووفقًا لعدة تقارير نشرتها الصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد أنكر إكمال التعاقد مع كيليان مبابي، إلى جانب تخليه عن أحد الوعود التي منحها للنجم الفرنسي.

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن مسؤولو ريال مدريد أنكروا إكمال التعاقد مع مبابي، رغم أن الجميع يدرك أن الصفقة قد حسمت بالفعل.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وأبلغ اللاعب ناديه بأنه سيرحل مجانا بنهاية الموسم.

وذكرت العديد من التقارير أن ريال مدريد حسم الصفقة منذ شهر فبراير الماضي، بعد أن أعلن اللاعب نهاية مسيرته مع البي إس جي.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن لويس إنريكي برهن على رحيل مبابي في عدد من المناسبات خاصة المؤتمرات الصحفية، عن حديقة الأمراء.

وذكرت أن ريال مدريد ومبابي على بعد خطوة واحدة من اللقاء في "موعد تاريخي" بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن الموقعة المحتملة بين الريال وباريس في "ويمبلي" لن تغير أي شيء بشأن انتقال مبابي إلى "سانتياجو برنابيو" في الموسم المقبل.

منا جانبها قالت "ديفنسا سنترال" إن ريال مدريد تخلى عن أحد الوعود التي منحها للفرنسي.

وأضافت الشبكة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تحدث مع فايزة العماري والدة ووكيلة مبابي مؤخرا، بشأن قميص النجم الفرنسي في صفوف الملكي.

وقال بيريز للعماري إنه لا يستطيع ضمان الآن أن مبابي سيرتدي القميص رقم 10 في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعد اقتراب بقاء النجم الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف الريال لعام آخر، وهو من يرتدي القميص 10 في صفوف الملكي المدريدي.

ويستعد حاليًا ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها 30 أبريل 2024

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق