منتخب المغرب للسيدات يواجه الجزائر بتصفيات المونديال اليوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب سيدات المغرب لكرة القدم تحت 17 عامًا، نظيره الجزائري، اليوم الجمعة  بإياب تصفيات الدور الثالث بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي كأس العالم المنتظر بجمهورية دومنيكان.

وكان منتخب سيدات المغرب، قد فاز على الجزائر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0 يوم الجمعة الماضية عللى أن يتم حسم الجولة اليوم الجمعة.

وفي سياق متصل، عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسائية بالاتحاد المغربي، خلال الساعات القليلة الماضية، اجتماعه الدوري برئاسة السيدة خديجة إلا بحضور أغلبية الأعضاء، وعدد من ممثلي أندية السيدات باللعبة.

وخصص اجتماع لجنة الكرة النسائية بالاتحاد المغربي، لمناقشة نقاط مهمة يأتي في مقدمتها دارسة إمكانية صعود أربعة أندية الموسم القادم إلى القسم الأول، حيث يصعد متصدر كل شطر بشكل مباشر فيما الفريقين المحتلين للمركز ثان عن كل شطر.

 هذا وبجانب مناقشة صيغة البطولة الوطنية لفئة أقل من 17 سنة، والتي تم تقسيمها إلى 8 مجموعات ومن المرتقب انطلاقها في الأسابيع القليلة القادمة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق