مطالب بطرد تشافي من برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن وجود مطالب بطرد المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم من تدريب الفريق، رغم تجديد التعاقد معه في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد أن سقط في فخ الخسارة مع البارسا أمام جيرونا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في إطار مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الليجا.

وخسر برشلونة بنتيجة 4 - 2 أمام جيرونا في ديربي "كتالونيا"، مما منح منافسه المركز الثاني، وحسم لقب الليجا لصالح غريمه اللدود ريال مدريد رسميًا ليصل المرينجي للقب الـ 36 في تاريخه، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم.

تشافي غير مناسب لفريق مثل برشلونة

وتناول الإعلامي لويس كانوت هزيمة برشلونة من جيرونا، مشيرًأ إلى أنها ستستوجب استماع لابورتا لصوت إنريك ماسيب، الذي تحمس من البداية لعدم استمرار تشافي في تدريب الفريق، ورأى بأنه يجب أن يتولى القيادة الفنية لعملاق الدوري الإسباني مدرب أكثر حنكة ونضج من الناحية الخططية.

وأضاف كانوت أن برشلونة يحتاج لمدرب يتسم بالقوة على دكة البدلاء، يجيد قراءة المباريات والتغييرات مثلما فعل ميتشيل مدرب جيرونا مع فريقه.

برشلونة كان متفوقًا على جيرونا بهدفين مقابل هدف في مجريات اللقاء إلا أن تغييرات ميتشيل نجحت في قلب الطاولة على تشافي ومنحت فريقه الفوز بفارق هدفين، ولم يستطع البلوجرانا مجاراة منافسهم في إيقاع اللعب.

ولم يفلح تشافي في الثأر من هزيمة فريقه في الدور الأول، حيث خسر في المواجهة الأولى بنتيجة 4 أهداف أيضًا لتستقبل شباك البارسا 8 أهداف ذهابًا وإيابًا.

واستند كانوت في النهاية إلى أن استقبال برشلونة لـ 8 أهداف من جيرونا يجعل تشافي مدربًا غير مناسبًا للبلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق