بعد اعتزال كروس.. ريال مدريد يبدأ تحرك عاجل لضم نجم فيرتز

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم عن جاهزية اللاعب فلوريان فيرتز نجم فريق باير ليفركوزن الشاب للانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد في المستقبل بعد إعلان توني كروس اعتزاله كرة القدم.

ريال مدريد قد يتحرك نحو فيرتز 

وأعلن توني كروس أمس الثلاثاء اعتزاله كرة القدم ، عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، المقرر لها أن تقام في الصيف الحالي.

حسبما كشفت الصحيفة الإسبانية في وقت سابق، يعد فلوريان فيرتز هو أحد أفضل أهداف ريال مدريد في المستقبل.

وأضافت الصحيفة أن لاعب باير ليفركوزن مدرج في قائمة اللاعبين المحتملين في المستقبل في موقع بارز للغاية، ومع وداع كروس، أصبح من الممكن تسريع عملية الاندماج التي كان من المقرر أن يتم العمل عليها ببطء في البداية .

واستشهدت الصحيفة بحديث أسطورة الكرة الألمانية، مايكل بالاك الذي تحدث قائلًا لصحيفة "بيلد":الآن يمكن لفيرتز بالتأكيد اللعب لريال مدريد".

وأضاف:" يمكنك أيضًا رؤية ذلك في جود بيلينجهام بعد انتقاله من دورتموند".

وواصل: "هناك عندما تلعب مع لاعبين أفضل، تصبح أفضل."

لقد كان فيرتز أحد لاعبي الامتياز هذا العام في نجاح تشابي ألونسو. مع 18 هدفًا و19 تمريرة حاسمة، ساهم في الفريق الذي لا يُنسى الذي أنشأه المدرب الإسباني والذي فاز بالدوري الألماني دون خسارة أي مباراة.

الدولي لديه عقد حتى عام 2027 وفكرة مدريد هي مواجهة الاندماج دون استعجال. في فالديبيباس قارنوا توقيعه المحتمل بتوقيع بيلينجهام. إنها طريقة عمل خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كالافات، حيث يتحركان خلسة ودون تسرع، ولكن دون توقف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق