مبابي لن يتمكن من قيادة سيارته الجديدة في إسبانيا بمفرده – تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة متعلقة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي لن يتمكن من قيادة سيارته التي تحصل عليها من نادي ريال مدريد بسبب عدم امتلاكه لرخصة قيادة، حيث قال اللاعب في تصريحات سابقة: " إحدى سلبيات النجاح المبكر، أنه فاته أشياء بسيطة مثل الحصول على رخصة قيادة، وأضاف أن الحصول على رخصة قيادة لم تكن من أولوياته الشخصية نظرًا لأنه لديه سائقين تحت تصرفه طوال الوقت."

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان حاول في وقت سابق أن يدفع لمبابي مقابل للذهاب إلى مدرسة تعليم قيادة السيارات والحصول على رخصة خاصة، لكن اللاعب رفض الأمر تماما لأنه لا يعتبر قيادته للسيارات بنفسه أمرًا ضروريًا.

يمتلك مبابي مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات بالرغم من أنه لا يستطيع قيادتها حتى يومنا هذا، وتضم مرسيدس V-Class، ومرسيدس GLE كوبيه، وأودي A6، وفيراري 488 بيستا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق