إبراهيم نور الدين: لابد من حصول الحكم المميز على 10 آلاف جنيه في المباراة الواحدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أن لجنة الحكام في مصر مُستقلة ولا تخضع لأي جهة سواء اتحاد الكرة أو رابطة الأندية المُحترفة.

وقال إبراهيم نور الدين في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "لجنة الحكام في مصر مُستقلة تماما وكل ما تردد حول تأثر اللجنة بأي جهة في المنظومة الرياضية أمر غير صحيح على الإطلاق".

وأشار الحكم الدولي إلى أن الطريقة المثالية لتطوير التحكيم، العمل على الاعتماد على مبدأ الثواب والعقاب حيث قال: "الحكم المميز يجب أن يحصل على 10 آلاف جنيه في المباراة الواحدة، والحكم الجيد جدا يحصل على 7 آلاف جنيه، والحكم الذي يخطأ ويتسبب في خسارة فريق في إحدى المباريات لا يحصل على أي أموال مقابل تلك المباراة".

وأوضح مازحا ومتحدثا عن ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني: "ميسي لاعب عادي لم أطلب قميصه خلال ودية الإمارات والأرجنتين".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق