الاتحاد الأوروبي يحدد جلسة التحقيق في انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 395 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت محكمة الاتحاد الأوروبي جلسة استماع في قضية الطعن على انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2021.

عدد من أنصار برشلونة تقدموا بدعوى ضد الصفقة بحجة أن سان جيرمان لم يلتزم بقانون اللعب المالي النظيف.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن محكمة الاتحاد الأوروبي قبلت الدعوة وتم إسناد القضية لقاضي التحقيق مارك جايجر الرئيس السابق للمحكمة والذي يعمل في لوكسمبورج منذ 10 سنوات، وسوف يتم عقد جلسة الاستماع في القضية يوم الثلاثاء في القاعة الكبيرة للمحكمة الأوروبية وهي لفتة يراها المحامي المسؤول عن القضية انتصارا.

عودة ميسي لصفوف باريس سان جيرمان قبل كلاسيكو فرنسا

عقد ليونيل ميسي ينتهي في الصيف المقبل، في ظل بعض التقارير الإسبانية التي تشير إلى أن برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني وعودته مرة أخرى لصفوف البلوجرانا.

اللاعب الأرجنتيني أعلن في وقت سابق، عن أن كأس العالم 2022، سيكون الأخير بالنسبة لميسي، والذي يبحث عن حصد اللقب العالمي في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق