جايدا المستكاوي تقود ساليزيان للفوز على بيريه برباعية وتحرز هدفين في الظهور الأول بالدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - افتتحت اللاعبة المصرية جايدا شريف المستكاوي سجلها التهديفي بالدوري الفرنسي للسيدات، بعدما شاركت في أول مباريات ناديها ساليزيان باريس، أمام نظيره بيريه في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية الفرنسي.

ونجحت جايدا المستكاوي في قيادة فريقها للفوز على نظيره بيريه 4-2، حيث أحرزت هدفين من الرباعية وظهرت بمستوى مميز للغاية، نالت على إثره إشادة الجميع، خاصة وأنها انتقلت للفريق منذ أيام قليلة وشاركت معه أساسيًا.

وتعاقد الفريق الباريسي مع لاعبة منتخب مصر، في ظل سعيه وبحثه عن صفقات سوبر تساعد الفريق، في الصعود إلى الدوري الممتاز مستقبًلا خاصة وأنه يخوض غمار منافسات، دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

جايدا المستكاوي سفيرة مصرية جديدة في ملاعب فرنسا عبر بوابة ساليزيان باريس

جايدا شريف رغم عدم بلوغها السادسة عشر عامًا، تشارك بصفة مستمرة مع منتخب مصر تحت عشرون عامًا، بالإضافة إلى وجودها في منتخب مصر الأول، ومنتخب مصر تحت 17 عامًا.

في موسم 2019-2020 رشحت جايدا المستكاوي إلى جائزة أفضل لاعبة صاعدة، والذي أعلن عنها آنذاك الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قيادة فريقها للمنافسة على الظفر بدرع الدوري.

ونجحت اللاعبة المصرية في قيادة فريق الجونة، الموسم قبل الماضي في تحقيق لقب كأس مصر، لأول مرة في تاريخ النادي الساحلي، على حساب غريمه التقليدي ونظيره فريق الأميرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق