باريس سان جيرمان يُكرم مبابي بجائزة الهداف التاريخي للنادي.. "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح باريس سان جيرمان في خطف فوز مثير أمام نظيره نانت بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

ليحتل رفقاء ميسي ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة خلال 26 مباراة، وبفارق 11 نقطة عن أوليمبك مارسيليا صاحب المركز الثاني بـ 52 نقطة، بينما تجمد رصيد نانت عند النقطة الـ 28 في المركز الثالث عشر.

مبابي الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان

أضاف كيليان مبابي هدف باريس الرابع في شباك نانت بعد استلام متميز من الدولي الفرنسي، ومراوغة مدافع نانت داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية على يسار الحارس، ليقضي على آمال نانت في العودة للمباراة.

 

 

وبذلك الهدف، وصل مبابي للهدف رقم 201، ويصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان متفوقًا على النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى صاحب الرقم القياسي المًسجل بـ 200 هدفًا.  

وكرم باريس سان جيرمان نجم الفريق، الدولي الفرنسي كيليان مبابي بجائزة الهداف التاريخي للنادي وسط حضور جماهيري كثيف في ملعب حديقة الأمراء، عقب لقاء الفريق ضد نانت بالدوري الفرنسي.

 

 

حيث تمكن الدولي الفرنسي من تسجيل 201 هدف خلال 247 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، بينما أحرز كافاني 200 هدف خلال 301 مباراة.

وجاء تشكيل نانت لمواجهة باريس سان جيرمان على النحو التالي..

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: كونتونز ، جيروتو ، باولس ، كاستيليتو ، هاجام.

خط الوسط: بلاس ، موتوسامي ، سيسوكو، مولت

خط الهجوم: جانجو.

طالع أيضا:

نادي ليفربول | يورجن كلوب يستشهد بـ محمد صلاح للتعليق على لقطة أرنولد "فيديو"

صلاح يُهدد مبابي.. رقم إعجازي للفرعون المصري بالدوريات الخمس الكبرى

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة نانت على النحو التالي..

- حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

- خط الدفاع: موكيلي ، راموس ، ماركينيوس ، مينديش.

- خط الوسط: فيريرا ، بيريرا ، رويز.

- خط الهجوم: ليونيل ميسي ، إيمري،  كيليان مبابي.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق