باريس سان جيرمان ضد أوكسير لحسم لقب الدوري الفرنسي رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق باريس سان جيرمان مواجهة مهمة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد نظيره فريق أوكسير في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

باريس سان جيرمان ضد أوكسر 

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم والتي يحل فيعا ضيفًا ثقيلاً على أوكسير على أرض استاد لابي ديشامب من أجل الفوز لحسم لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي رسميًا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان قبل مواجهة اليوم صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بحصيلة 81 نقطة وبفرق 6 نقاط كاملة عن فريق لانس الوصيف. 

ماذا يحتاج باريس سان جيرمان لحسم لقب الدوري الفرنسي؟

يخوض فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي بعد موسم حافل بالمتعة والإثارة.

وفي حال فوز فريق باريس سان جيرمان على أوكسير وخسارة منافسه لانس يتم تتويج فريق باريس سان جيرمان بالبطولة رسميًا. 

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان، تمديد تعاقد اللاعب البرازيلي، ماركينيوس، مدافع الفريق الفرنسي صاحب الـ29 عام ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف 2028.

أقرأ أيضًا 

ماذا طلب موسيماني من لاعبي أهلي جدة قبل مواجهة القادسية بدوري يلو السعودي؟

موعد مباراة نابولي ضد إنتر اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

الزمالك يلاقي بوسالم التونسي في نهائي بطولة إفريقيا لرجال الطائرة

انضم ماركينيوس لصفوف الفريق الفرنسي في عام 2013 بعدما تم تنشئته وكبر في نادي ساو باولو البرازيلي، لينضم للفريق الفرنسي بعدمر الـ19 عام ويكمل 10 سنوات بالقميص الأحمر والأزرق، قادمًا من نادي روما الإيطالي.

ومن جانبه يخوض فريق أوكسير مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور حيث يسعى لتحقيق الفوز وتأخير تتويج باريس سان جيرمان رسمياً باللقب. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق