نجم ليفربول معروض على برشلونة لترميم الهجوم!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يملك نادي فرصة التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، لترميم هجوم الفريق الذي يدربه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة الناسيونال الإسبانية، اليوم الاثنين، أن تلقى عرضاً على طاولته للحصول على توقيع فيرمينو، دون أن تكشف هوية من تقدم العرض، سواء كان ليفربول أو وكيل اللاعب نفسه.

فيرمينو معروض على برشلونة لضمه في الصيف

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يمكنه التعاقد مع فيرمينو نظير 16.5 مليون يورو فقط، وهو المبلغ الذي وُضع على طاولة البلوجرانا، كشرط لوصول اللاعب البرازيلي للكامب نو في الموسم المقبل.

ويرتبط فيرمينو، البالغ من العمر 30 عاماً، بعقد يصل لخط النهاية مع ليفربول في يونيو 2023، علماً بأن اللاعب شارك مع كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في 19 مباراة فقط بالموسم الجاري.

قصص سبورت 360

واشترك فيرمينو في 13 هدفاً بتسجيل 7 وصناعة 6 لمصلحة ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق