الاتحاد الأوروبي يُحدد مكان نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2026

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحديد الملاعب التي ستقام بها نهائيات و ودوري المؤتمرات لعام 2026، حيث سيقام نهائي المنافسة الرئيسية في المجر لأول مرة.

وبحسب صحيفة ماركا، فإن نهائي دوري أبطال أوروبا سيقام لأول مرة في المجر، في ملعب فيرنيك بوشكاش في بودابست خلال عامين.

وتبلغ سعة الملعب ما يزيد قليلًا عن 67 ألف متفرج، وسيكون هو الملعب الذي سيتبع نهائي ويمبلي هذا العام ونهائي ملعب أليانز أرينا في ميونيخ في الموسم المقبل.

وفي الوقت نفسه تم تأجيل القرار الخاص بنهائي عام 2027 حتى سبتمبر، ولكن إذا كانت تجديدات سان سيرو متفاوقة مع الموعد المحدد، فمن المقرر أن يتم اختياره ليكون المكان المناسب.

وفي الوقت نفسه سيلعب نهائي الدوري الأوروبي لعام 2026 في بيكتا بارك في إسطنبول، ملعب نادي بشكتاش، وسيكون نهائي دوري المؤتمر هناك لعام 2027، أما نهائي الدوري الأوروبي 2027 سيكونف ي ملعب دي بي بارك الخاص بنادي إنتراخت فرانكفورت، وسيكون مكان نهائي العام المقبل هو ملعب سان ماميس في بلباو، وتم اتخاذ تلك القرارات قبل نهائي دبلن في الدوري الأوروبي الذي سيقام مساء اليوم بين باير ليفركوزن وأتالانتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق