رانجنيك: ليفربول يسبق مانشستر يونايتد بـ6 سنوات.. ونحتاج 10 لاعبين جدد

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلط رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، الضوء على الفارق بين مستوى الشياطين الحمر ومستوى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، مؤكدًا أن الفريق بحاجة لما يقارب 10 صفقات جديدة للعودة للتنافس.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة بأربعة أهداف نظيفة أمام ليفربول في إطار منافسات البريميرليج، بمباراة جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" مؤجلة من الجولة الثلاثين للمسابقة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

رانجنيك تحدث عقب المباراة في تصريحات لشبكتي "بي إن سبورتس" و"سكاي سبورتس". 

وقال: "لا أعتقد أن تشكيلًا مختلفًا في البداية كان سيغير أي شيء، الهدف الأول الذي استقبلناه، لم يكن جزءًا من خطة المباراة أن تستقبل هدفًا من هجمة مرتدة بعد خمس دقائق، هذا غيّر المباراة، في الشوط الأول لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وأضاف رانجنيك: "لم نفز بأي كرة أولى أو كرات ثانية، في الشوط الثاني قمنا بتغيير الوسط، العودة مع جادون سانشو، في أول 25 دقيقة كنا أفضل وكان لدينا ضغط على الكرة في بعض الأحيان، كان لدينا دقيقتين أو ثلاث لكن الهدف الثالث قتل المباراة (هدف ماني)".

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز: ليفربول ينافس على لقب البريميرليج.. لسنا كذلك

وتابع المدرب الألماني: "بالنسبة للهدف الثالث جاء من كرة لم يكن ينبغي أن نلعبها، بعد 6 ثوان كانت الكرة في شبكتنا".

وواصل رانجنيك تصريحاته مؤكدًا: "إنه أمر محرج ومخيب للآمال، وربما حتى مهين، علينا أن نقبل أنهم يسبقوننا بست سنوات الآن".

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد المؤقت: "عندما جاء يورجن كلوب إلى ليفربول، تغيروا في النادي ورفعوا ليس فقط الفريق ولكن النادي والمدينة إلى مستوى جديد، هذا ما يجب أن يحدث معنا في فترات الانتقالات المقبلة".

وأكمل: "احتاج ليفربول فقط إلى فترتين أو ثلاث فترات انتقالات، وإذا كنت تعرف ما تبحث عنه فلن يستغرق الأمر أربع أو خمس سنوات ".

وشدد رانجنيك: "من الواضح أن هذا الفريق يحتاج إلى إعادة بناء، أظهرت لعبة مثل اليوم بطريقة جذرية للغاية أن إعادة البناء ضرورية، يمكن أن يكون هناك ستة، سبعة ، ثمانية، وربما عشرة لاعبين جدد، ستكون هناك إعادة بناء بالتأكيد، كان ذلك واضحًا في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى بالنسبة لي".

وبشأن وضع مانشستر يونايتد الحالي، أفاد رانجنيك: "هذه هي الحقيقة المحزنة الآن، لكن هذا ما يجب أن نقبله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق