فالفيردي يكشف عن طموحه الخاص مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فيديريكو فالفيردي لاعب خط وسط بأنه يتمنى أن ينجح في تسجيل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 38 مايو القادم في باريس ضد .

وحضر فيدي فالفيردي اليوم الإعلامي الذي حدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للحديث عن المباراة النهائية المرتقبة بين العملاقين الإسباني والإنجليزي.

وتحدث اللاعب المُلقب بالعصفور الصغير عن إمكانية تسجيل هدف في المباراة النهائية، حيث أنه قام بتجربة ذلك الشعور الرائع بالتسجيل في النهائيات مؤخراً، وكان قد نجح في تسجيل هدف كأس السوبر أمام برشلونة في منتصف الموسم.

وقال فالفيردي في حديثه : “التسجيل في النهائي سيكون شيئاً خاصاً وإذا حدث فأهلا وسهلاً، اللاعب يشعر دائماً بالإثارة ويتخيل الأشياء الجميلة التي يمكن أن تحدث”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “ستكون مباراة فريدة ومميزة لأنها نهائي أكبر مسابقة للأندية في أوروبا، وهي المباراة التي يمكن أن تعيشها بحماس وشغف كبيرين”.

وكان فالفيردي قد سجل هدف الفوز للريال في نهائي كأس السوبر ضد برشلونة بعد أن انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2\2، قبل أن يسجل النجم الأوروجوياني هدف الحسم في الشوط الإضافي الاول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق