كلوب يكشف عن سبب استبدال صلاح أمام أرسنال

فالجول [4] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول السبب وراء خروج محمد صلاح لاعب الفريق بديلا أمام أرسنال.

وفاز أرسنال على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "صلاح كان لديه عبء لا يصدق، مكثفا وأكثر من اللازم في بعض الأحيان لهذا السبب قمت بتغيره. كنت بالطبع مازلت أريد الفوز على الرغم من خروج المهاجم".

وأضاف "ولكنني اعتقدت أنه يتعين علينا الدفاع مرة أخرى على مستوى عال، وحاولنا وضع جوردان هندرسون في هذا الجانب".

واستبدل صلاح قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة قبل أن يضع بوكايو ساكا الهدف الثالث لـ أرسنال في الدقيقة 76.

وتابع كلوب "سباق اللقب؟ نحن لسنا هنا، تخيل أنني أقول لقد اقتربنا انتظر، لدينا الكثير من المشاكل في الوقت الحالي لكن قد وضعنا متصدر الدوري في موقف صعب بتغييراتنا المبكرة".

وأردف "علينا أن نواصل الآن ونقاتل وبالطبع في وضع مثل وضعنا الذي نلعب فيه مع أرسنال ثم رينجرز ومانشستر سيتي لا تصبح مهمة استعادة الثقة سهلة".

وأتم "نحن نعمل على الحلول واليوم رأيت بعضًا منها، لكن ما تبنيه بيدك تهدمه بظهرك وهذا ما حدث اليوم، ويصبح الأمر أكثر صعوبة ولكننا سنواصل المضي قدمًا".

وحافظ أرسنال بهذا الفوز على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لأسبوع آخر، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، فيما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

304526_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق