توأم مانشستر يونايتد: جيرارد يكرهنا وأغضبنا السير بسبب مجفف شعر!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابيو مدافع مانشستر يونايتد السابق، عن تعرضه وشقيقه التوأم رافائيل للعديد من المواقف الكوميدية مع النادي الإنجليزي بسبب التشابه الكبير بينهما.

الثنائي انتقلا إلى الشياطين الحمر خلال فترة السير أليكس فيرجسون من نادي فلومينزي البرازيلي في 2007.

التشابه بين التوأم صاحبه بعض الحوادث داخل غرفة ملابس الفريق، بل وصل الأمر لأحد الحكام خلال إحدى المباريات بالدوري الإنجليزي.

وقال فابيو لموقع "Athletic":"عندما وصلنا من البرازيل لم يكن من الممكن التمييز بيننا، كنا نذهب إلى التمرين والبعض يقول لكل منا صباح الخير مرتين لنفس الشخص".

وأوضح اللاعب أن السير أليكس فيرجسون قد سبق أن هاجمه عن طريق الخطأ بسبب مجفف شعر، مما أثار حالة هيستيرية من الضحك داخل غرفة ملابس الفريق.

وأضاف البرازيلي:"جاء مجفف الشعر لي عن طريق الخطأ، كنت أدافع عن نفسي وأدرك الجميع أنني كنت أقول الحقيقة، وهو ما اكتشفه السير في وقت لاحق لينفجر الجميع ضاحكين".

وأما عن كراهية ستيفين جيرارد له وشقيقه:"واين روني سبق أن أخبرنا أن جيرارد يكرهنا بشكل لا يصدق وأخبره بذلك خلال التواجد معه في معسكر إنجلترا أثناء تأدية الواجب الدولي".

اقرأ أيضًا .. إبراهيموفيتش وإيتو ومقلب مانشستر يونايتد .. صفقات تبادلية لا تنسى

طلبات فاران قبل انضمامه تثير إعجاب مسئولي يونايتد

واستكمل:"لم نفعل شيئًا له أبدًا ولكن ارتدينا درجة مختلفة من اللون الأحمر، ربما كان هذا كافيًا له حتى يكرهنا، الشعور كان متبادلًا".

يذكر أن فابيو البالغ من العمر 31 سنة يلعب حاليًا مع نادي نانت الفرنسي، بينما يتواجد شقيقه رافائيل بنادي باشاك شهير التركي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق