خبير في سوق الانتقالات: مبابي إلى ليفربول وليس ريال مدريد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يحيط الغموض حول مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك في ظل التقارير الصحفية التي تؤكد رفضه تجديد عقده الذي سينتهي بعد عام واحد فقط.

وتشير جميع المؤشرات إلى أن ريال مدريد الأقرب للحصول على خدمات كيليان مبابي سواء في الصيف الحالي، أو في صيف 2022 بصفقة مجانية، وذلك في حال صمم على موقفه بعدم تجديد العقد.

مصادر إنجليزية تؤكد أن مبابي سينتقل إلى ليفربول

لكن يبدو أن وسائل الإعلام الإنجليزية لها رأي مختلف تماماً، حيث ترى أن ليفربول هو الأقرب بالتعاقد مع كيليان مبابي وليس ريال مدريد كما تؤكد الصحف الإسبانية والفرنسية.

وكشف الإنجليزي إيان ماكغاري خبير الانتقالات عن رغبة مبابي باللعب في ملعب أنفيلد رود، رغم اعترافه أن ليفربول غير قادر على التوقيع معه هذا الصيف، ولذلك سينتظر حتى الصيف القادم ويتعاقد معه بشكل مجاني.

قصص سبورت 360

وأضاف إيان ماكغاري أن مبابي يريد الانتقال إلى ليفربول بسبب إعجابه الشديد بالمدرب الألماني يورجن كلوب، كما أن الريدز سيوافق على إدراج بند لإنهاء العقد بعد عامين أو ثلاثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق