أغرب حوادث وصفقات آخر أيام الانتقالات .. جلاكتيكو بالصدفة وعطل الفاكس

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات تفصلنا عن موعد يجمعنا كل عام في أغسطس، نهاية حدث يريد أغنياء أوروبا أن يستمر للأبد أما بالنسبة للأقل حظًا ربما لا يريدونه من الأساس، نهاية سوق الانتقالات.

تشبه الساعات الأخيرة من الميركاتو، طالبًا ليلة امتحانه، يحاول أن يفعل كل شيء سريعًا فقط لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

فبين التأخر ثوان والبحث عن بديل والهروب من فريق، حدثت أغرب الأمور .. سنستعرض معكم في هذا التقرير، أغرب صفقات الانتقالات التي تمت في اليوم الأخير من الميركاتو

 

 

 

حقق حارس المرمى، سكوت باين حلم طفولته في بداية عام 2018 عندما وقع مع نادي سيلتيك في يوم اليوم الأخير من سوق الانتقالات، حتى الآن لا شيء غريب لكن في أول ظهور للاعب في سيلتيك بارك كان مرتديًا بدلة هيبس الرياضية لتجعلنا نعود بالوراء إلى تفاصيل هذا الانتقال.

في يوم رأس السنة تم إعارة باين لأول مرة من دندي إلى هيبرنيان لكن في نهاية الشهر وجد خدماته مطلوبة من قبل بطل الدوري الأسكتلندي الممتاز، كان العرض في اللحظة الأخيرة لدرجة أن باين لم يستطع تغيير سترته.

في عام 2017، أراد السنغالي، ديافرا ساكو مغادرة وست هام يونايتد، لذا سافر إلى فرنسا للخضوع لفحص طبي في رين، على الرغم من أن لم يكن لديه إذن من وست هام أو رغبة في بيعه.

في سبيل ذلك غاب المهاجم عن جلسة التدريب، ولم تنته الأمور عند ذلك الحد وقبل أن يعود إلى إنجلترا قام بزيارة مضمار تشيلمسفورد لسباق الخيل مع ممثليه، وانتهى به الأمر بالفوز بمبلغ 500 جنيه إسترليني برهان على حصان وكيل أعماله.

أراد اللاعب أن يجتمع مع رؤساء النادي من أجل مناقشة رحيله، لم يحضر أحد، في النهاية لم ينتقل اللاعب الصيف ذاك وانتقل في فترة الانتقالات التالية. 

في 2015 وبعد صيف طويل من التكهنات، توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، حول ضم دي خيا، في صفقة تبلغ قيمتها 29 مليون جنيه إسترليني، وتشمل انتقال الحارس كيلور نافاس إلى يونايتد.

أرسل الشياطين الحمر أوراق دي خيا بالفاكس في الساعة 11:59 مساءً، أي قبل دقيقة من إغلاق السوق في إسبانيا بشكل رسمي، ما تسبب في فشل الصفقة.

 

 

مع بقاء يومين فقط على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في عام 2009، كشفت سكاي سبورتس أن ريال مدريد أبرم اتفاق مع جوليان فوبير المصاب، حيث صُدقت الكدبة وانتقل اللاعب بالفعل للنادي الملكي.

 كان النادي الإسباني يبحث عن جناح أيمن وكان جوليان فوبير يلعب في وست هام وقد كان مصابًا غائب عن الملاعب منذ ستة أشهر لكن ريال مدريد قرر التعاقد مع اللاعب في الساعات الأخيرة من انتهاء الميركاتو.

لم تكن فترة الفرنسي جيدة مع العملاق الإسباني، حيث ظهر في مباراتين فقط مع ريال مدريد، ولعب 54 دقيقة خلال فترة وجوده في إسبانيا، وترك انطباعاً سيئاً سواء على المستوى الرياضي، أو بسبب سلوكه.

والتقطت الكاميرات فوبير وهو نائم على دكة البدلاء في أحد المباريات، كما أنه غاب عن التدريبات في أحد الأيام بعد أن ظن أنه يوم إجازة.

 قبل 45 دقيقة من انتهاء سوق الانتقالات في 2008 مانشستر سيتي يوقع مع بنجاني موارواري بعد ساعات رعب.

لم يفوت الزيمبابوي رحلة واحدة بل رحلتين من ساوثهامبتون إلى مانشستر في وقت سابق من ذلك اليوم، وتم إلغاء رحلة ثالثة قبل أن يصل أخيرًا. أشارت التقارير الأولية إلى أن قيلولة طويلة ومفاجئة بعد الظهر في المطار كانت مسؤولة عن عدم حضور المهاجم على الرغم من أن البعض اعتقد أن نوبة الخمول المفاجئة كانت مجرد تكتيك من اللاعب.

فشل أدريان سيلفا في إكمال انتقاله من سبورتنج إلى ليستر مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2017 ، بسبب تأخر الأوراق المتعلقة بالانتقال  14 ثانية فقط.

في وسط اعتراضات من جانب الثعالب، سمحت "فيفا" بعد أربع أشهر من تسجيل اللاعب والمشاركة أخيرًا مع الفريق

في صيف 2010، رفض ليفربول بيع لاعبه رايان بابل، لكن اللاعب بدا مصصمًا على مغادرة آنفيلد قبل انتهاء سوق الانتقالات.

تم رصد الهولندي في اليوم الأخير من الميركاتو يستقل طائرة هليكوبتر متجهة إلى لندن ورد أن كل من توتنهام ووست هام مهتمون بصفقة.

وبحلول الساعة 6 مساءً عاد اللاعب إلى ميرسيسايد وكأن شيء لم يحدث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق