طبيب محمد صلاح وراء سفر نجم الزمالك إلى إسبانيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استعان طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، بطبيب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر من أجل الاطمئنان على ركبته بعدما غاب عن المشاركة مع القلعة البيضاء أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر أمس.

طارق حامد يستشير طبيب صلاح بسبب الإصابة

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك، تواصل مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي من أجل السفر إلى طبيبه الخاص في إسبانيا لتشخيص إصابته في الركبة بشكل جيد.

وأشارت الجريدة إلى أن طارق حامد عرض على طبيب محمد صلاح في إسبانيا، خلال سفره في الأيام القليلة الماضية، الأشعة الخاصة بإصابته من أجل معرفة سبب الآلام التي يعاني منها بعدما عاد إلى التدريبات.

وأوضحت الجريدة، أن طارق حامد يريد حجم إصابته بشكل دقيق حتى لو تتفاقم ويعود للمشاركة مع نادي الزمالك في أٍرع وقت.

قصص سبورت 360

واصل طارق حاد برنامجه التأهيلي في الأيام القليلة الماضية من أجل التعافي بسرعة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ولكنه لا يريد الاستعجال حتى لا تحدث أي انتكاسة.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق