ليفربول يخطط لضم مرموش تحسباً لرحيل صلاح إلى الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن مستقبل محمد صلاح بات محل شك منذ أن تلقى عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من السعودي في الصيف الماضي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع في نهاية الموسم المقبل، صيف 2025، ومن المتوقع أن يعود صندوق الاستثمارات السعودي للتفاوض مرة أخرى حول اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

ويفكر نادي ليفربول، حالياً في بدائل للاعب المصري البالغ من العمر 31 عاماً، ويعد عمر مرموش أحد أبرز المرشحين لتعزيز خط هجوم “الريدز” خاصةً بعد ظهوره المميز رفقة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، وأيضاً مع ناديه الألماني هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن عقد مرموش سينتهي في “دويتشه بنك بارك” صيف عام 2027، وقد ألمح وكيل أعماله مؤخراً إلى أنه قد ينتقل قريباً إلى وجهة جديدة.

ويُثير عمر مرموش صاحب الـ25 عاماً، إعجاب عمالقة الدوري الإنجليزي بقدراته الهجومية حيث تم ربطه مؤخراً بأندية ليفربول وتوتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد.

وسجل عمر مرموش 15 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة خاضها مع فرانكفورت بكافة المسابقات خلال الموسم الرياضي الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق