محمد صلاح ضمن قائمة منتخب مصر لخوض أولمبياد باريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وضع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة المبدئية التي ستخوض أولمبياد باريس، الصيف المقبل.

محمد صلاح ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي لخوض أولمبياد باريس

وبحسب ما نشرته قناة “أون تايم سبورتس”، فإن روجيرو ميكالي، وضع اسم محمد صلاح ضمن القائمة المبدئية التي تخوض أولمبياد باريس الصيف المقبل، التي سوف يتم إرسلها، 24 مايو القادم.

وأشارت القناة إلى أن، مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابروزن سبور التركي وعمر مرموش، جناح إينتراحت فرانكفورت الألماني وأحمد مصطفى ززيو، لاعب الزمالك ومحمد عبد المنعم وإمام ثنائي الأهلي، ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي لخوض أولمبياد باريس التي ضمت 35 لاعبا التي سوف يتم تقليصها إلى 22 لاعبا.

وتابعت أن، روجيرو ميكالي وضع الأسماء السابقة من أجل اختيار 3 لاعبين فقط تحسبا لرفض بعض الأندية وجود لاعبيها في الأولمبياد.

يشار إلى أن، كل منتخب مشارك في أولمبياد باريس الصيف المقبل، يحق له استدعاء 3 لاعبين فوق السن، لخوض منافسات البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق