كيروش يكشف عن اسم قائد منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الجديد، استمرار محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، كقائد للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح يستمر في حمل شارة منتخب مصر

وكان حسام البدري، مدرب منتخب مصر السابق، منح محمد صلاح شارة قيادة الفراعنة رغم وجود لاعبين أقدم منه مثل عبد الله السعيد بعد تصويت جميع اللاعبين ولذلك سوف يبقي كارلوس كيروش على ذلك دون تغيير.

وقال كارلوس كيروش في تصريحات صحفية اليوم، إنه محمد صلاح يستحق حمل شارة قيادة منتخب مصر.

وشدد كارلوس كيروش على أنه يستهدف بناء جيل جديد في منتخب مصر من أجل تحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري، مضيفا أنه الجهاز الفني واللاعبين مطالبين ببذل مجهود كبير من أجل الإعداد لحصد نقاط مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، الشهر القادم.

قصص سبورت 360

واسترسل البرتغالي أنه جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم لقائمة منتخب مصر مؤخرا لمواجهة ليبيريا ودية، الخميس المقبل جاؤوا من خلال متابعة مباريات الدوري المصري بالموسم الماضي والأهلي والزمالك والمحترفين من خلال الفيديوهات.

واختتم كيروش تصريحاته، أنه مهمته مع منتخب مصر كبيرة ولكن سوف يسعى جاهدا من أجل اجتياز المهمة وتحقيق الهدف.

ويتواحد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم لتي تضم ليبيا والجابون وأنجولان.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط قبل مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، 8 و11 أكتوبر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق