الكاميروني جويل تاجو مرشح للانتقال إلى الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، عن ترشيح الكاميروني جويل تاجو، المحترف بصفوف ماريتمو البرتغالي، للانتقال إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن اللاعب أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وكان الزمالك استقر على التعاقد مع مهاجم أجنبي في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل مروان حمدي بصورة نهائية لنادي المصري.

أقرأ ايضًا.. لاعبو الزمالك يحصلون على التطعيمات قبل السفر إلى الكاميرون

اتفاق بين الزمالك وجهاز المنتخب بشأن الدوليين

شوبير: فيوتشر سيعلن أكبر عقوبة في تاريخ الكرة المصرية على جنش وأحمد رفعت

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت التشادي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على منح اللاعبين التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المستوطنة في أفريقيا حفاظا على سلامة البعثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق