ماذا قدمت المدرسة السويسرية مع الأندية المصرية قبل تعاقد الأهلي مع كولر؟ "تقرير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم إقالته بعد نهاية موسم الدوري المصري الممتاز.

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي عملية البحث عن مدرب جديد، عقب الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، مباشرة لتولي قيادة الفريق الأحمر الفترة المقبلة، من أجل عودة الفريق إلى طريق الانتصارات من جديد والتتويج بالبطولات.

أكد بيان النادي الأهلي، أن المدرب السويسري الجديد الذي تم التعاقد معه، وقع على عقد لمدة عامين، ومن المقرر وصوله إلى القاهرة اليوم السبت من أجل التخطيط لبدء المهمة في قيادة الفريق بالموسم الجديد.

سبق للمدربين الذين يحملون الجنسية السويسرية، تولي القيادة الفنية لأندية في الدوري المصري الممتاز، وهم الثلاثي رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، وكريستيان جروس، مدرب الزمالك السابق، وميشيل دي كاستال، مدرب القلعة البيضاء الأسبق.

أقرأ ايضًا: شاهد لحظة توقيع مارسيل كولر عقود تدريب الأهلي.. صور

أقرأ ايضًا: فيريرا يتحدث عن أسباب خسارة سوبر لوسيل..ويوجه رسالة لاتحاد الكرة

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي ما قدمته المدرسة السويسرية مع أندية الدوري المصري قبل مارسيل كولر، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"

- رينيه فايلر:

310e8b0401.jpg

في الفترة من 31 أغسطس 2019 حتى 1 أكتوبر 2020، قاد النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر الذي رحل قبل الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

على مدار الفترة التي تواجد فيها فايلر، مع النادي الأهلي، قاد الأحمر في 44 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 34 مواجهة، وتعادل 7 مرات، وخسر 3 لقاءات فقط، تمكن الفريق تحت قيادة من تسجيل 94 هدف، واستقبلت مرماه 21 هدف، بنسبة 68%، وتوج مع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا: سالم الدوسري: استطعنا تحقيق بطولة وأدارنا المباراة بشكل جيد أمام الزمالك

- كريستيان جروس:

%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%

السويسري كريستيان جروس، سبق تولي قيادة نادي الزمالك في الفترة من 1 يوليو 2018 حتى 31 مايو 2019، ونجح في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية مع القلعة البيضاء.

خلال الفترة التي قضاها جروس، مع نادي الزمالك، قاد الفريق الأبيض في 48 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من الفوز في 29 مباراة، وتعادل 13 مرة، بينما تعرض للخسارة 6 مرات، تمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 88 هدف، واستقبلت مرماه 39 هدف.

أقرأ ايضًا: شاهد أبرز ما قدمه محمد رضا بوبو مع فيوتشر موسم 2021 -2022 "فيديو"

- ميشيل دي كاستال:

s7201116163223_1649_010941.jpg

قاد السويسري ميشيل دي كاستال، الفريق الأول بنادي الزمالك، من قبل في الفترة من 11 يناير 2009 حتى 28 أغسطس من ذات العام، لم ينجح في تحقيق أي بطولة مع القلعة البيضاء.

في الفترة التي تولى فيها دي كاستال، قيادة الزمالك، قاد الفريق الأبيض في 18 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 22 هدف، واستقبلت مرماه 19 هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق