برنامج الأهلي في فترة توقف الدوري.. موعد سفر كولر ومباريات ودية منتظرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي البرنامج المُخصص للفريق خلال فترة توقف الدوري الممتاز هذا الموسم، في ظل معسكر منتخب مصر المُنتظر والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر الجاري.

وكان كولر قاد الأهلي للفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حصد السوبر المصري بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد في الإمارات.

يستعرض "kora plus" برنامج الأهلي الكامل خلال فترة التوقف وموقف اللاعبين المُصابين على رأسهم الدولي التونسي علي معلول، وكذلك حسين الشحات والذي ابتعد مؤخرا عن التشكيل الأساسي للأهلي.

- كولر منح الفريق راحة من التدريبات اليوم، على أن يعود الفريق غدا للتدريبات وحتى الثلاثاء المقبل، ويخوض خلال هذه الفترة مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادي، على أن يحصل المدرب السويسري على إجازة 5 أيام في بلاده ويعود بعدها لقيادة التدريبات وهناك احتمالية لخوض ودية أو اثنين خلال فترة التوقف.

- المدير الفني لم يحضر تدريب أمس نظرا لتأثره بنزلة برد رغم حضوره لقاء الداخلية وطبيب الأهلي يتواصل معه للاطمئنان على حالته باستمرار، وبالنسبة لحسين الشحات، فهناك تحسن في حالته، بعد إصابته بنزلة برد وطبيب الفريق يتابع حالة اللاعب.

صحيفة تركية: جالاتا سراي نادم على رحيل مصطفى محمد إلى نانت

مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر.. مواجهة ضد المقاولون العرب

- بالنسبة للدولي التونسي علي معلول، فإن اللاعب تعافى تماما من الإصابة وشارك في مران أمس بشكل طبيعي، الأمر الذي يؤكد جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق