إصابة محمود متولي واستبعاده من معسكر منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض اللاعب محمود متولي إلى الإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، والذي بدأ اليوم استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا في المباراة الودية بين المنتخبين.

وخضع محمود متولي للأشعة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، والتي أثبتت تعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الخلفية، وبالتالي تم استبعاده من معسكر منتخب مصر.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك لكي في استعداد منتخب الفراعنة من أجل خوض المباراة الودية أمام منتخب بلجيكا.

وكان الاتفاق قد تم على إقامة معسكر منتخب مصر على فترتين، الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر، والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر الحالي، وهو اليوم الذي سيواجه فيه منتخب مصر نظيره البلجيكي.

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول باستاد القاهرة استعدادًا لودية بلجيكا

وكان منتخب مصر قد خاض تدريبه الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول بالمعسكر المقام حاليًا في القاهرة ضمن استعداداته لودية بلجيكا المقرر إقامتها في 18 نوفمبر من الشهر الجاري.

وتدرب منتخب مصر باستاد القاهرة الدولي في تمام الخامسة مساء اليوم بمشاركة اللاعبين ال24 لاعبًا المنضمين للمعسكر.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق