Morning plus | الأهلي يفكر في التعاقد مع مهاجم ميدياما والزمالك يستعيد خدمات محمود علاء أمام فيوتشر

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تقارير غانية: الأهلي يفكر في التعاقد مع مهاجم ميدياما

كشف موقع "GHANAsoccernet" الغاني، أن الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع جوناثان سواه، مهاجم نادي ميدياما الغاني، والذي لعب أمام الفريق "الأحمر" في دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى مسئولو حامل دوري أبطال إفريقيا إعجابهم الشديد بأداء المهاجم المتألق وذلك خلال الفوز بنتيجة 3-0 على الفريق الغاني في افتتاحية دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأوضح الموقع "الغاني" أن اللاعب صاحب الـ 23 عامًا، والذي يخوض موسمه الثاني مع ميدياما يعد في حالة متفجرة منذ ظهوره مع الفريق.
موقع "GHANAsoccernet" كشف عن أنه قدم مستوى رائع أمام مدافعي الأهلي على الرغم من الخسارة بثلاثية.

جوناثان سواه، سجل 12 هدفًا في 18 مباراة مع ميديما في طريقه للتتويج بلقب الدوري الغاني الممتاز الموسم الماضي.

ويمتاز جوناثان سواه بالسرعة والتحرك الجيد والقوة والإجادة في ضربات الرأس، كما أنه قادر على الاندماج مع زملائه، ما قد يكون مناسبًا للأهلي

الزمالك يستعيد خدمات محمود علاء أمام مودرن فيوتشر

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات محمود علاء مدافع الأبيض في مباراة  مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وتماثل  اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية وسيشارك في مران اليوم بصورة طبيعية. 
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد رفض جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الاثنين، بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر ، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، و المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في مجموعته متساوياً مع ساجرادا الأنجولي في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق الليبي المركز الثالث بلارصيد من النقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق