محمد عاطف لـ "كورة بلس": حققت حلمي بانضمامي للزمالك.. وأتمنى إسعاد الجماهير البيضاء (حوار)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر محمد عاطف لاعب الزمالك الجديد عن سعادته الكبيرة بالانضمام للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى رغبته الكبيرة في إسعاد الجماهير البيضاء.

وقال محمد عاطف في حوار عبر "كورة بلس":انضممت لـ طنطا عقب مباراة بلدية المحلة مباشرة، ومن الطبيعي أن تأخذ وقت حتى تتأقلم مع الفريق الجديد".

وتابع: " تأقلمت مع الفريق بعد فترة، والجهاز الفني لطنطا كان له الفضل الأكبر في ظهوري بذلك الأداء الجيد في المباريات".

وأكمل عاطف: "خضت العديد من المباريات القوية مع طنطا، أبرزهم مباراتي أبو قير، والمنصورة، وكنت أقدم كل ما لدي في أرض الملعب".

وعن مفاضات الزمالك قال: "المفاوضات مع الزمالك بدأت في  شهر ديسمبر، وكنت غير مصدق ارتباط اسمي بنادي الزمالك".

وأضاف: "كنت أتمنى اللعب في نادٍ كبير بحجم الزمالك، ولكن كنت أشعر أن المفاضات لن تسير بتلك السرعة، وكان هناك عروض عديدة من أنية الدوري المصري، مثل سيراميكا كليوباترا وزد والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى عرض رسمي من البنك الأهلي، ولكني عقب سماع اسم كبير مثل الزمالك فمن الطبيعي أن تقوم بتأجيل كل العروض حتى ترى موقفهم النهائي".

وأردف: "طارق السيد هو أول من تواصل معي من الزمالك، ورشحني للانضمام للقلعة البيضاء في شهر 12 الماضي، ومنذ تلك المكالمة وأنا أضع حلم الانضمام للزمالك أمامي".

وأكمل: "الفترة الحاسمة في مفاوضات الزمالك كانت بدأت من 10 يناير وحتى 15 يناير الماضي، وعندما وصل عرض رسمي من البنك الأهلي لـ طنطا، وطالبت الإدارة بالانتظار حتى معرفة موقف الزمالك النهائي".

وذكر: "كنت سعيد بدخولي نادي الزمالك، انتابني شعور صعب وصفه، أنا انضم لأحد أكبر الأندية داخل القارة الأفريقية".

واختتم محمد عاطف تصريحاته قائلًا: "والدي أخبرني أن انضمامي للزمالك خطوة فارقة في حياتي، وأن القادم أصعب ويجب عليك أن تبذل كل ما في وسعك حتى تكتب اسمك في تاريخ الكرة المصرية، وأتمنى أن أقدم كل ما لدي وأكون عند حسن ظن الزمالك وجماهيره".

أقرأ أيضًا

المصري البورسعيدي يتحدى بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

وأعلنت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي عن موافقتها علي انتقال مهاجم ولاعب وسط الفريق محمد عاطف إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا والتي تضم محمد أبو فريحة نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد صدقي أمين الصندوق وحمد شمس قد تلقت عدة عروض في الفترة الماضية من عدد من أندية الدوري الممتاز تطلب فيه ضم اللاعب صاحبا ال 22 عاما وكانت الموافقة علي عرض الزمالك الأكثر جدية والذي جاء أيضا متماشيا مع رغبة أللاعب واللجنة لما يتمتع به نادي الزمالك من شعبية كبيرة عربيا ومحليا وإفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق