الرياضية: الشباب السعودي يفاوض فيتوريا.. والمدرب يحدد شروطه

كورة بلس [1] 0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقاير صحفية سعودية أن إدارة نادي الشباب دخلت في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الـ48 ساعة المقبلة عن إنهاء التعاقد بشكل رسمي مع روي فيتوريا ويعد الفرنسي هيرفي رينارد هو الأقرب لقيادة المنتخب الوطني.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي طلب عقدًا لمدة عامين من أجل الموافقة، فيما يعرضُ المفاوض الشبابي ستة أشهرٍ مع عامٍ إضافي.

طالع أيضا:

اتحاد الكرة يقرر رحيل روي فيتوريا عن قيادة منتخب مصر.. خاص

بعد ارتباطه بمنتخب مصر – ماذا قدم رينار في مسيرته التدريبية؟

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي السعودي قامت بصرف النظر عن فيتور بيريرا بعد الاتفاق معه خلال الأيام الماضية، حيث جاء ذلك بسبب اتجاة الاتحاد المصري لإقالة فيتوريا.

وأكمل التقرير: "وطبقًا للمصادر يُنتظر أن ينهي فيتوريا كافة التزاماته مع الاتحاد المصري، اليوم، وأن يحسم قراره النهائي مع الشباب قريبًا بالتوقيع، أو الاعتذار عن عدم قيادة الفريق، وفي حال تمَّ ذلك، سيُكمل الشبابيون الاتفاق مع فيتور بيريرا والتوقيع رسميًّا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق