أحمد حسن: اتفاق بين فيتوريا وعلام لمغادرة المنتخب والحصول على مستحقاته كاملة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية، كواليس الاجتماع الأخير الذي دار بين اتحاد الكرة والبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال أحمد حسن، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، على قناة "DMC": "كان هناك اجتماع بين فيتوريا وجمال علام وانتهى منذ قليل، واتفق الثنائي على رحيل المدرب البرتغالي والحصول على مستحقاته كاملة".

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

وتواجد البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، لتقديم تقريره عن المنتخب الوطني وأسباب الخروج من بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد توديع البطولة من دور الـ16.

وكان منتخب مصر ودع منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الـ16، إثر الهزيمة من منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ولم يحقق منتخب مصر أي فوز في دور المجموعات بالبطولة، حيث حقق ثلاث تعادلات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، وسجل 6 أهداف وسكن شباكه نفس العدد.

وكان مصدر باتحاد الكرة، أكد في تصريحات لـ"كورة بلس" اليوم، عن استقرار المجلس على رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عن قيادة الفراعنة ، لافتا إلى أن قرار رحيل البرتغالي تم اتخاذه.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة ينهي الإجراءات قبل الإعلان لذا يتم التفاوض المكثف مع هيرفي رينارد لقيادة المنتخب.

ووصل الاتحاد المصري لكرة القدم، لمفاوضات متقدمة مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، من أجل تولي تدريب المنتخب المصري، خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالاتحاد لـ كورة بلس ، أن المفاوضات مع رينارد في مرحلة متقدمة ويتبقى بعض التفاصيل المالية التي يتم الاتفاق عليها خلال الوقت الحالي وحال الانتهاء منها سيتم الإعلان عن تولي المدرب الفرنسي تدريب المنتخب الوطني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق