عدلي القيعي يُشيد بتعامل مجلس إدارة الزمالك في حل أزمة القيد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على حل نادي الزمالك إلى أزمتة القيد، بالإضافة إلى الحديث انضمام عبد الله السعيد، إلى القلعة البيضاء.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات لبرنامج "الكابتن"، على قناة "DMC": "بطولة كأس العالم للأندية جعلت اللاعب وسام أبو علي، يقاتل للعب للأهلي واستخرج جواز سفر فلسطيني، من أجل اللعب للأهلي وكان لديه حماس كبير وعقليته رائعة ويارب ينجح".

وأكمل: "جمهور الأهلي طموحاته كبيرة، وأنتوني موديست كان اختيار مارسيل كولر، والسويسري لم يخطأ في اختياره وتعاقدنا لمدة سنة بسبب سنه وكان سبب في حصد بطولة".

وأضاف: "بداية أزمات وليد أزارو، منذ أن قطع الفانلة وخسرنا البطولة الإفريقية وبدأ مستواه في التراجع، وبادجي كان لديه مشكلة مع موسيماني وطلب رحيله".

وتابع: "الزمالك نجح في حل أزمة القيد، كما تعاقد مع ما يقارب من 10 صفقات وهذا نجاح مهم للغاية لهم، ما حققه الزمالك نجاح يستوجب الإشادة وأن هذا الأمر يعزز المنافسة التي تخدم الصراع الشريف بين الأندية".

وأفاد: "أتمنى أن يخرج الإسماعيلي هو الأخر من أزمته، كما فعل الزمالك، لأن تواجد الأندية الشعبية مهمة".

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

وأتم القيعي، للرد على تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد؟، قائلًا: "هناك من يتعاقد مع لاعب كبير بناء على تاريخه وينتظر منه النجاح وهو ما حدث مع الأهلي في صفقة موديست والأيام سوف تقرر ذلك من عدمه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق